شـــات نســيم الشــام

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

عيون الحور عيون حبيبتي


انا باكتب قصيده ماكتبها شاعر مذكور
واطرزها ذهب واكتب عليها اسمك واحررها


انا مادري وش اكتب فيك شعر مسطور او منثور
يعجز الشعر في وصفك محاسن فيك ما اكثرها

واخاف الشعر مايوفيك حقك يالملاك النور
واخاف انسى بعض مافيك من ميزات ما اذكرها

وصوفك كلها زينه جميل امدلع مغرور
عيونك حور جذابه تجنن من يناظرها

الا ياقطعة السكر والا يالماسة البلور
والايادانة الجوهر واخاف الناس تكسرها

والا ياوردة الجوري والايالكادي المشهور
حياتي ياحياتي انت بانفاسك تعطرها

والاياضحكة الطفل البرىء السالي المسررور
والايالحبر خذ روحي ورق وارجوك سطررها

انا اللي مغرم فيها وانا الهايم وانا المأسور
وانا العاشق لها وافخر بأني صرت أسرها

وانا اللي في هواها امشي بكيفي ما اني ابمجبور
تخيرته مابين الناس تعجبني محاجرها

ازعلها حشى ماقوى اراضيها بكل اسرور
ادلعها وتستاهل دلعها حيل يبهرها

ابكيها حشى ماقوى اضحكها ضحك مسحور
امدحها وتستانس بمدحي يوم يغمرها

ابعطيها وابهديها وباقطف للملاك ازهور
عسى الله يحفظك لي من عيون الناس ماخطرها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق